مرحبا
يرجى التسجيل قبل الدخول
تسجيل الدخول
Shadow
لست عضوًا؟
اشترك الآن إنه مجاني وسهل.
عبر إنشائك حسابًا على موقعنا، تصبح صديقًا لسات7 كيدز، تتعرف على كل أخبارنا، تلعب، وتكسب النقاط للفوز بجوائز. الموقع مجاني. ماذا تنتظر!!
افتح حساب الآن
هيا بنا نبدأ !
اشترك بالموقع واحصل على حرية الوصول مجانًا على كل برامجنا، الألعاب، التأملات الروحية، الميديا واعرف آخر أخبار سات7 كيدز.
الرجاء اختيار الفئة
أنا طفل Enfant
الوالدين Parent
انشاء حساب جديد
لإنشاء حساب عضوية سات 7 للأطفال لطفلك، يرجى ملء هذا النموذج.
جنس طفلك
الاسم الكامل
البريد الإلكتروني
 
اسم المستخدم
 
كلمه السر
 
تأكيد كلمة المرور
عيد ميلاد طفلك
بلد
رقم الهاتف أو الجوال
مدينة
يرجى قراءة ما يلي ووضع علامة في المربع إذا كنت توافق.
جميع الحقول مطلوبة
انشاء حساب جديد
أطفال، يرجى ملء هذا النموذج لإنشاء حسابك. . شكرا!
الجنس
الاسم الكامل
البريد الإلكتروني
 
اسم المستخدم
 
كلمه السر
 
تأكيد كلمة المرور
تاريخ الميلاد
بلد
رقم الهاتف أو الجوال
مدينة
للوالدين – أطلب من والديك قراءة ما يلي ووضع علامة في المربع.
للأطفال - يرجى قراءة ما يلي ووضع علامة في المربع إذا كنت توافق.
جميع الحقول مطلوبة
تأمل
حقائق كتابية للصغار، "تعرفون الحق والحق يحرركم"
قد تشعر أحيانًا وكأنك فارغ. لا تفعل أي شيء مثير وليس لديك أمور مثيرة لتتحدث عنها. لست حتى فرحًا بنفسك، وقد تتساءل: كيف يمكن لأي شخص آخر أن يتحمس من نحوي؟ حسنا، لدي خبر عظيم لك!
صحيح أننا لا نستطيع تجنب خيبات الأمل في الحياة، ولكن أيضا لا يمكننا أن نمحور حياتنا حول آلامنا طوال الوقت، ويساعد كثيرًا عندما يكون لدينا شخص يفهم ما نمر به.
في معظم الحالات، لن تحتاج الى علامة خاصة لتظهر لك سواء كان فعل شيء ما هو حق وخير أم لا.
حمل المزيد

تعرف على يسوع

يسوع ويبر

قدم يسوع حياته كذبيحة، ودفع ثمن خطايانا. مات على الصليب ليخلصنا، وبعد ثلاثة أيام من موته، قام يسوع المسيح من بين الاموات. وهو الآن وإلى الأبد يعيش في قوة حياة لا نهاية لها لتلبية كل حاجاتك، ليكون مخلصّك الشخصي ، ليغفر لك خطاياك. يسوع المسيح هو الوحيد الذي يستطيع القيام بذلك، به يمكننا أن نكون أبرارًا وأنقياء أمام الله. لا أحد يستطيع فعل ذلك لك ولي الا الرب يسوع، هل تعلم انه السبيل الوحيد الى السماء. تخيَّل!!!

منذ أكثر من 2000 سنة مضت أرسل الله يسوع المسيح الى هذا العالم واصبح واحدا منا، لكنه لم يفعل شيئا خاطئا، لم يكن لديه خطيئة في حياته، كان كاملاً. وأظهر لنا من هو الله – كلي الرحمة، والمحبة، والرعاية واللطف. شفى المرضى، أعطى الأعمى نظرًا ، والأصم سمعًا، والأعرج مشى. بعض الناس تبعوه ، فأعطاهم طريقًا جديدًا للحياة -- طريق الله. ولكن آخرين كرهوه لانه كان كثير الصلاح، واعترض طرقهم الشريرة.

لا يمكن للخطيئة أبدا أن توجد في السماء ، والسماء هي مكان جميل للغاية ، جميل جدا ، لا وجود فيه للحزن أو الألم. الله يريد الناس مثلي ومثلك أن يعيشوا معه في السماء ، ولكن هناك مشكلة : الخطيئة. الكتاب المقدس يقول : "الجميع أخطأوا" (رومية 3:23). وهذا يعني الجميع ، وأنت وأنا أيضا. يقول الله أنه يجب معاقبة الخطيئة. العقاب هو الانفصال عن الله الى الأبد في مكان عذاب... مكان يسمى الجحيم. هذا ما نستحقه أنا وأنت والله عَلِم عن الخطيئة في حياتك وحياتي. كان يعلم أننا لا يمكننا فعل شيئ لمحيها، لكنه أحبنا كثيرا لدرجة انه ارسل ابنه الوحيد الى العالم لإيجاد حل لمشكلة خطايانا.

الله قوي جدا وهو يملك الكون بأسره، هو خلق العالم كله، والقمر، والشمس والنجوم، والنباتات، والحيوانات وأكثر من ذلك بكثير، وكل هذا من أجلنا وكان الله يسير مع آدم كل يوم ولكن آدم قد أخطأ وخسر علاقته مع الله لأن إلهنا هو اله قدوس وعادل جدًا. يقول الكتاب المقدس "قدوس هو إلهنا"، ولأنه قدوس لا يمكنه ترك الخطيئة تأتي بالقرب منه؛ الخطيئة هي أي شيء لا يرضي الله سواء كنت تفكر به، تقوله أو تفعله ، مثل الغش والكذب والأنانية أو إيذاء الآخرين و غيرها الكثير.

أيضا في SAT-7 KIDS

لا تفوت فرصة لاكتشاف موقعنا

طلب صلاة

الهدايا
استطلاعات الرأي
لست عضوًا بعد ؟ انضم إلينا الآن
500 نقطة في انتظاركم! دعونا نبدأ تجربة رائعة معا
انضم إلينا