مرحبا
يرجى التسجيل قبل الدخول
تسجيل الدخول
Shadow
لست عضوًا؟
اشترك الآن إنه مجاني وسهل.
عبر إنشائك حسابًا على موقعنا، تصبح صديقًا لسات7 كيدز، تتعرف على كل أخبارنا، تلعب، وتكسب النقاط للفوز بجوائز. الموقع مجاني. ماذا تنتظر!!
افتح حساب الآن
هيا بنا نبدأ !
اشترك بالموقع واحصل على حرية الوصول مجانًا على كل برامجنا، الألعاب، التأملات الروحية، الميديا واعرف آخر أخبار سات7 كيدز.
الرجاء اختيار الفئة
أنا طفل Enfant
الوالدين Parent
انشاء حساب جديد
لإنشاء حساب عضوية سات 7 للأطفال لطفلك، يرجى ملء هذا النموذج.
جنس طفلك
الاسم الكامل
البريد الإلكتروني
 
اسم المستخدم
 
كلمه السر
 
تأكيد كلمة المرور
عيد ميلاد طفلك
بلد
رقم الهاتف أو الجوال
مدينة
يرجى قراءة ما يلي ووضع علامة في المربع إذا كنت توافق.
جميع الحقول مطلوبة
انشاء حساب جديد
أطفال، يرجى ملء هذا النموذج لإنشاء حسابك. . شكرا!
الجنس
الاسم الكامل
البريد الإلكتروني
 
اسم المستخدم
 
كلمه السر
 
تأكيد كلمة المرور
تاريخ الميلاد
بلد
رقم الهاتف أو الجوال
مدينة
للوالدين – أطلب من والديك قراءة ما يلي ووضع علامة في المربع.
للأطفال - يرجى قراءة ما يلي ووضع علامة في المربع إذا كنت توافق.
جميع الحقول مطلوبة

للأهل فقط

تم تصميم موقع سات7 كيدز من 5 إلى 13 سنة من العمر ولكنه مُتاح لجميع الأعمار في جميع الأوقات.

1.
ما هو موقع سات7 كيدز الإلكتروني؟
موقع سات7 كيدز الإلكتروني هو عبارة عن مكان آمن حيث يستطيع الأولاد الدخول لمشاهدة برامجهم المفضلة على قناة سات7 كيدز، كما يمكنهم التعرف أكثر على كلمة الله، قراءة القصص، اللعب، التمتع بنشاطات مختلفة، التعبير عن أرائهم، والتواصل مع أشخاص ناضجين يساعدونهم من خلال كلمة الله بطريقة شخصية.
2.
لما خلقنا موقع سات7 كيدز الإلكتروني؟
لأننا نريد تأمين مكان الكتروني مسيحي، مسل وآمن جدًا بحيث يشعر الأهل بالأمان حين يتركون أولادهم يدخلون اليه، للمشاهدة، للقراءة، للتواصل وللّعب.
3.
ما هي تكاليف الاشتراك بالعضوية؟
زيارة الموقع، اللعب، الاكتشافات والتواصل مع الأصدقاء ونجومك المفضلين على موقع سات7 كيدز هو مجاني، كما يمكنك أن تصبح عضوًا على الموقع مجانًا.
4.
هل هو آمن؟
"حيث أولادكم بأمان" هو شعار قناة سات7 كيدز وموقعها الإلكتروني. سات7 كيدز ملتزمة بخلق موقع الكتروني آمن للأولاد ولأهلهم. كل الأفلام، الألعاب ومحتوى الموقع خال من الخطر وآمن. أما بالنسبة لغرفة التواصل والحوار، فكل رسالة تأتينا تتم تنقيتها لوضع فقط الكلمات والعبارات المسموح بها، ولإيقاف أي محاولة للتواصل بعبارات غير مهذبة؛ كل مشترك يحاول التصرف بشكل غير لائق سيتم إيقافه وإلغاء اشتراكه. ممنوع مشاركة أية معلومات شخصية بين الأصدقاء، كالصورة ورقم الهاتف والعنوان...
5.
ما هي فوائد موقع سات7 كيدز الإلكتروني؟
إضافة الى كونه آمن، موقع سات7 كيدز الإلكتروني هو مكان رائع للتعلم، النمو والتسلية. على موقع سات7 كيدز، يمكن للأولاد مشاهدة برامجنا في أي وقت يريدون، يمكنهم القراءة، معرفة الكتاب المقدس، التعرف على شخص الرب يسوع، الصلاة، التواصل، مشاهدة وغناء ترانيمهم المفضلة، اللعب والتسلية، طرح أي سؤال يخطر على ذهنهم، التعرف على العلوم، اكتشاف اختراعات واماكن جديدة، ممارسة بعض مهارات الكومبيوتر، ربح جوائز والمشاركة بشكل فعال. بجمعهم وصرفهم النقاط المكتسبة من خلال اللعب على موقعنا سيتعلم الأولاد الحساب، المثابرة والمنافسة، سيعرفون قيمة النجاح والإنجاز المكافأ بأنواع مختلفة من الهدايا من قبل موقعنا.
6.
هل يمكنني وضع حد للوقت الذي سيمضيه ابني/ ابنتي على موقع سات7 كيدز الإلكتروني؟
كأهل، دورنا أن نحدد الوقت المسموح به لأولادنا للعب على الكومبيوتر وعلى موقع سات7 كيدز الإلكتروني. يمكنكم تحديد وقت معين للولد ليلعب خلاله، أو بإمكانكم تحديد عدد الساعات المسموح له بها، الأمر يعود اليكم. لكن نؤكد لكم أن أولادكم بأأمن مكان ممكن عندما يكونون على موقع سات7 كيدز الإلكتروني.
سلامة الإنترنت
المحافظة على سلامة الأطفال والشباب على الانترنت
بلغوا عن اي مسألة غير شرعية او مزعجة عند استعمال الإنترنت او الهاتف المحمول. أخبروا أهلكم او اساتذتكم او منظمة اجتماعية تعمل في منطقتكم.
المزيد...
اكتشاف الانترنت معًا:
خصصوا الوقت لتتعرفوا على طريقة عمل الانترنت وعلى الأمور التي يحب اطفالكم ان يقوموا بها على الشبكة. واطلبوا من اطفالكم ان يطلعوكم على المواقع الالكترونية ومواقع الدردشة المفضلة لديهم، وعلى انشطتهم على هذه المواقع حتى تعرفوا المنافع والمخاطر وكيفية حماية اطفالكم
استعمال برمجيات الفلترة:
تتوافر برمجيات فلترة متنوعة في السوق يمكنكم تحميلها على الكومبيوتر. فتعمل هذه البرمجيات على حجب مواقع الكترونية معينة، ما يمنحكم تحكمًا اضافيا بالمضمون الذي يصادفه اطفالكم.
التبليغ عن المواد غير المناسبة او المشكوكة امام السلطات المختصة:
كونوا حريصين واستباقيين على الانترنت وبلغوا عن اي امر تعتبرونه غير مناسب او غير شرعي. فذلك يساعد على حجب الأنشطة غير المشروعة على الانترنت، كالمواقع الإباحية التي تعرض صور الأطفال او محاولات إغواء الأطفال عبر الدردشة او البريد او المراسلة. ويمكنكم ان تطلعوا الأطفال أيضًا على وجهة التبليغ عن اي امر يبدو لهم غير شرعي او مخيف.
تذكروا ان النواحي الإيجابية للإنترنت تفوق نواحيه السلبية. فالانترنت مورد تثقيفي وترفيهي ممتاز للأطفال.
شجعوا الأطفال على التنبه والتحلي بالمسؤولية وعلى استكشاف الإنترنت بكامل امكانياته. الانترنت عالم غني بالمعلومات وبالمواضيع المثيرة للاهتمام والمسلية. الا انه في الوقت نفسه عالم يزخر بالمخاطر الكامنة. وأنتم كأهل، يمكنكم ان تساعدوا اطفالكم الصغار والمراهقين على الاستفادة القصوى من الانترنت والحفاظ على سلامتهم في آن.
فاستعمال الانترنت بأمان واستعمال الهواتف المحمولة بشكل اخلاقي وفهم التكنولوجيا الحديثة جميعها مسؤوليات تقع على عاتقنا كلنا. لذا، نقدم لكم الاقتراحات التالية لتساعدوا اطفالكم على الاستمتاع بهذه التكنولوجيا بأمان.
مقاهي الانترنت:
انصحوا اولادكم بتوخي الحذر من الغرباء ومن تشارك المعلومات الشخصية عند زيارة مقاهي الانترنت. وشجعوهم على تفادي التورط مع المجموعة "السيئة".
تمسك بالقواعد العائلية:
يجب ان يبقى الكومبيوتر في غرفة المعيشة، ويجب ان تشجعوا الاطفال على جعل انشطتهم على الانترنت أنشطة عائلية. فوضع الكومبيوتر في مكان مفتوح ومتاح للجميع يثني عن كتم الأسرار ويتيح لكم مراقبة ما يفعله طفلكم على الانترنت.
الاحتراس عن استعمال الصور على الانترنت:
شجعوا اطفالكم على الامتناع عن تحميل الصور قد الامكان، ولكن يجب الا تفضح هذه الصور عنوان المدرسة التي يرتادها الطفل او عنوان منزلكم، كي لا يتمكن احد من تحديد موقعهما. ذكروا اطفالكم انهم يفقدون الصورة الى الأبد بمجرد ان يعرضوها على الانترنت. فلا يمكنهم ان يتحكموا بالأشخاص الذين سيرون الصورة ولا بكيفية استعمالها.
الاهتمام:
ناقشوا مع اطفالكم حول المخاطر المحتملة التي يخبئها الانترنت. وتكلموا معًا عن خبرات الناس الإيجابية والسلبية، اطلعوهم على المعلومات الجديدة لتوعيتهم بخصوص خبرات المزعجة ولتحذيرهم منها.
مساعدة الأطفال:
ساعدوا اطفالكم على تعديل اعدادات حسابهم حتى يقتصر تبادل الرسائل الفورية على اصدقائهم المخولين فحسب.
تعليم الأطفال:
علموا اطفالكم كيف يحجبوا شخصًا معيّنا من التواصل معهم على الانترنت وكيف يبلغون عن ذلك اذا لم يرغبوا في التكلم مع ذلك الشخص.
مناقشة المخاطر المرتبطة بلقاء الأشخاص الذين تعرّفوا اليهم على الانترنت:
يمكن ان يكون الانترنت وسطًا مناسبًا ليتلاقى الأطفال مع الأطفال الآخرين الذين يعرفونهم ولينشئوا صداقات جديدة. ولكن غرف الدردشة وغيرها من المنتديات تعرّض الأطفال للمخاطر ايضًا. فيجدر بكم ان تثنوا اطفالكم عن لقاء الغرباء حتى الأطفال منهم، الذين تعرفوا عليهم على الانترنت من دون ان يرافقهم شخص بالغ. وتكون اللقاءات في الأماكن العامة اكثر أمنًا. ومن الأفضل أن يحصل الأطفال على موافقتكم قبل موعد اللقاء.
مراقبة الأنشطة في غرف الدردشة:
شجعوا أطفالكم على استعمال غرف الدردشة تحت اشرافكم. فيجب ان يدرك الأطفال ان الغريب على الانترنت هو بمثابة غريب عند باب المنزل. لذا، يجدر بهم الا يفصحوا عن المعلومات الشخصية في غرف الدردشة ويجب ان يتذكروا ان الأشخاص الذين يدردشون معهم على الانترنت لا يظهرون دائمًا على حقيقتهم.
تشجيع الأطفال على توخي الحذر عند الإفصاح عن المعلومات الشخصية:
تتطلب مواقع الكترونية كثيرة موجهة الى الأطفال ادخال المعلومات الشخصية لولوج مضمونها. فمن الضروري ان يعلم الأطفال متى واين يكون الإفصاح عن المعلومات الشخصية آمنًا. اما القاعدة البسيطة التي يمكن اتباعها فهي الامتناع عن كشف الاسم، ورقم الهاتف، وعنوانَي المنزل والمدرسة، والصور من دون الحصول على اذنكم.
لست عضوًا بعد ؟ انضم إلينا الآن
500 نقطة في انتظاركم! دعونا نبدأ تجربة رائعة معا
انضم إلينا